مخرجات التعلم للبرنامج
|
1
|
المعرفة والفهم
|
1.1
|
.
فهم أساسيات النظريات والمبادئ والمفاهيم الأساسية المطبقة على علم الأحياء البحرية ومصايد الأسماك
|
1.2
|
تحديد ووصف العمليات والمواد والتقنيات والممارسات والاتفاقيات و / أو المصطلحات ذات الصلة بأنواع مختلفة من البيولوجيا البحرية ومصايد الأسماك
|
1.3
|
وصف أحدث التطورات والتقنيات المستخدمة في مختلف القضايا في مصايد الأسماك البحرية
|
1.4
|
التعرف على كيفية القيام بأنشطة الصيد ومنهجيات البحث المتعلقة بالبيولوجيا البحرية ومصايد الأسماك
|
1.5
|
تصنيف والتعرف على الآثار المختلفة لمصايد الأسماك البحرية على النظم الإيكولوجية والمجتمعات البحرية.
|
1.6
|
الإشارة إلى الحاجة إلى نهج متعدد التخصصات ومتعدد التخصصات في تعزيز المعرفة والفهم لمصايد الأسماك البحرية
|
2
|
المهارات
|
2.1
|
تطبيق النظريات والمبادئ والمفاهيم المتكاملة في سياقات مختلفة تتعلق بالأحياء البحرية ومصايد الأسماك.
|
2.2
|
حل المشاكل في سياقات معقدة مختلفة ، بما في ذلك جمع وتوثيق البيانات البيولوجية في مجال البيولوجيا البحرية ومصايد الأسماك
|
2.3
|
تقييم وتطوير حلول مبتكرة للقضايا والمشاكل الحالية في السياقات المعقدة في علم الأحياء البحرية ومصايد الأسماك
|
2.4
|
إجراء البحوث في القضايا والمشاكل المعقدة في علم الأحياء البحرية ومصايد الأسماك باستخدام منهجيات التحقيق المتخصصة
|
2.5
|
استخدام وتكييف العمليات والتقنيات والأدوات والأدوات و / أو المواد المتقدمة للتعامل مع مختلف الأنشطة العملية المعقدة في علم الأحياء البحرية ومصايد الأسماك
|
2.6
|
استخدام موارد المكتبة وبنوك البيانات والإنترنت للتواصل الفعال لإظهار المعرفة النظرية ونقل المهارات المتخصصة والأفكار المعقدة المتعلقة بعلم الأحياء البحرية إلى جماهير مختلفة
|
3
|
القيم والاستقلالية والمسؤولية
|
3.1
|
إظهار الالتزام بالقيم والمعايير المهنية والأكاديمية ومدونة قواعد السلوك الأخلاقية وتمثيل المواطنة المسؤولة والتعايش مع الآخرين
|
3.2
|
تطوير المهارات اللازمة للإدارة الذاتية والتعلم مدى الحياة في مجال علم الأحياء البحرية (على سبيل المثال ، العمل بشكل مستقل ، وإدارة الوقت
|
3.3
|
العمل بشكل تعاوني وبناء وقيادة فرق متنوعة لأداء مجموعة واسعة من المهام في مجال الأحياء البحرية بمسؤولية ولعب دور رئيسي في تخطيط وتقييم العمل المشترك.
|
Code
|
مسار الاستزراع المائي
|
1
|
مخرجات التعلم للبرنامج
|
1.1
|
فهم أساسيات النظريات والمبادئ والمفاهيم الأساسية المطبقة على علم الأحياء البحرية وتربية الأحياء المائية
|
1.2
|
تعريف ووصف العمليات والمواد والتقنيات والممارسات والاتفاقيات و / أو المصطلحات ذات الصلة بأنواع مختلفة من البيولوجيا البحرية وتربية الأحياء المائية
|
1.3
|
وصف أحدث التطورات والتقنيات المستخدمة في مختلف القضايا في علم الأحياء البحرية وتربية الأحياء المائية
|
1.4
|
التعرف على كيفية القيام بأنشطة تربية الأحياء المائية ومنهجيات البحث المتعلقة بالبيولوجيا البحرية وتربية الأحياء المائية
|
1.5
|
تصنيف والتعرف على الآثار المختلفة لتربية الأحياء المائية البحرية على النظم الإيكولوجية والمجتمعات البحرية
|
1.6
|
الإشارة إلى الحاجة إلى نهج متعدد التخصصات ومتعدد التخصصات في تطوير المعرفة والفهم للاستزراع المائي البحري.
|
2
|
المهارات
|
2.1
|
... تطبيق النظريات والمبادئ والمفاهيم المتكاملة في مختلف السياقات المتعلقة بالبيولوجيا البحرية وتربية الأحياء المائية.
|
2.2
|
حل المشاكل في مختلف السياقات المعقدة ، بما في ذلك جمع وتوثيق البيانات البيولوجية في مجال البيولوجيا البحرية وتربية الأحياء المائية
|
2.3
|
تقييم وتطوير حلول مبتكرة للقضايا والمشاكل الحالية في السياقات المعقدة في علم الأحياء البحرية وتربية الأحياء المائية
|
2.4
|
إجراء البحوث للقضايا والمشاكل المعقدة في علم الأحياء البحرية وتربية الأحياء المائية باستخدام منهجيات التحقيق المتخصصة
|
2.5
|
استخدام وتكييف العمليات والتقنيات والأدوات والأدوات و / أو المواد المتقدمة للتعامل مع مختلف الأنشطة العملية المعقدة في علم الأحياء البحرية وتربية الأحياء المائية
|
2.6
|
استخدام موارد المكتبة وبنوك البيانات والإنترنت للتواصل الفعال لإظهار المعرفة النظرية ونقل المهارات المتخصصة والأفكار المعقدة المتعلقة بعلم الأحياء البحرية إلى جماهير مختلفة
|
3
|
القيم والاستقلالية والمسؤولية
|
3.1
|
إظهار الالتزام بالقيم والمعايير المهنية والأكاديمية ومدونة قواعد السلوك الأخلاقية وتمثيل المواطنة المسؤولة والتعايش مع الآخرين
|
3.2
|
تطوير المهارات اللازمة للإدارة الذاتية والتعلم مدى الحياة في مجال علم الأحياء البحرية (على سبيل المثال ، العمل بشكل مستقل ، وإدارة الوقت).
|
3.3
|
العمل بشكل تعاوني وبناء وقيادة فرق متنوعة لأداء مجموعة واسعة من المهام في مجال الأحياء البحرية بمسؤولية ولعب دور رئيسي في تخطيط وتقييم العمل المشترك.
|
1
|
مسار البيئة البحري
|
1.1
|
فهم أساسيات النظريات والمبادئ والمفاهيم الأساسية المطبقة على البيئة البحرية
|
1.2
|
تحديد ووصف العمليات والمواد والتقنيات والممارسات والاتفاقيات و / أو المصطلحات ذات الصلة بأنواع مختلفة من البيئة البحرية
|
1.3
|
وصف أحدث التطورات والتقنيات المستخدمة في مختلف القضايا في مصايد الأسماك البحرية.
|
1.4
|
التعرف على كيفية قياس التفاعلات البيئية ومنهجيات البحث المتعلقة بالبيئة البحرية
|
1.5
|
تصنيف والتعرف على التأثيرات المختلفة للأنشطة البشرية على النظم الإيكولوجية والمجتمعات البحرية
|
1.6
|
الإشارة إلى الحاجة إلى نهج متعدد التخصصات ومتعدد التخصصات في تعزيز المعرفة والفهم للإيكولوجيا البحرية
|
2
|
المهارات
|
2.1
|
تطبيق النظريات والمبادئ والمفاهيم المتكاملة في سياقات مختلفة تتعلق بالبيولوجيا البحرية والبيئة
|
2.2
|
حل المشاكل في سياقات معقدة مختلفة ، بما في ذلك جمع وتوثيق البيانات البيولوجية في مجال البيئة البحرية
|
2.3
|
تقييم وتطوير حلول مبتكرة للقضايا والمشاكل الحالية في السياقات المعقدة في البيئة البحرية
|
2.4
|
إجراء البحوث للقضايا والمشاكل المعقدة في البيئة البحرية باستخدام منهجيات التحقيق المتخصصة
|
2.5
|
استخدام وتكييف العمليات والتقنيات والأدوات والأدوات و / أو المواد المتقدمة للتعامل مع مختلف الأنشطة العملية المعقدة في البيئة البحرية
|
2.6
|
استخدام موارد المكتبة وبنوك البيانات والإنترنت للتواصل الفعال لإظهار المعرفة النظرية ونقل المهارات المتخصصة والأفكار المعقدة المتعلقة بالبيئة البحرية إلى جمهور مختلف
|
3
|
القيم والاستقلالية والمسؤولية
|
3.1
|
إظهار الالتزام بالقيم والمعايير المهنية والأكاديمية ومدونة قواعد السلوك الأخلاقية وتمثيل المواطنة المسؤولة والتعايش مع الآخرين
|
3.2
|
تطوير المهارات اللازمة للإدارة الذاتية والتعلم مدى الحياة في مجال البيئة البحرية (على سبيل المثال ، العمل بشكل مستقل ، وإدارة الوقت
|
3.3
|
العمل بشكل تعاوني وبناء يقود فرقا متنوعة لأداء مجموعة واسعة من المهام في مجال البيئة البحرية بمسؤولية ولعب دور رئيسي في تخطيط وتقييم العمل المشترك
|
|
آخر تحديث
11/16/2024 9:59:24 PM
|
|
|